أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، تعليمات للإدارات التعليمية لانتظام الدراسة بالمدارس، ذلك بعد حادثة المعتمدية في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2022\2023، والتي نتج عنها وفاة طالبة وإصابة 15 طالبة.
أخبار مصر