نازك_شوقى صرحت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، أن طبيبات المنيا المتوفيات نحتسبهم شهداء عند الله، مشيرة إلى أنها كانت في وعكة صحية...اقرأ المزيد
المواطنة نيوز